السبت، 3 سبتمبر 2011

جمعية أمل: قلقون على حياة الشيخ المحفوظ وبقية المعتقلين المضربون عن الطعام ونحمل السلطة مسئولية سلامتهم

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على نبي الرحمة وسراج الأمة محمد وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين المنتجبين


تعرب جمعية العمل الإسلامي عن بالغ قلقها على صحة وسلامة الأمين العام سماحة العلامة الشيخ محمد علي المحفوظ، وكافة كوادر الجمعية الذين يقبعون تحت سطوة الاعتقال التعسفي في سجن الحوض الجاف.

حيث وردت مؤخراً العديد من الأنباء من عدة مصادر صحفية بشأن قيام معتقلي جمعية أمل وعلى رأسهم سماحة العلامة المحفوظ بإضراب عام عن الطعام، يأتي هذا تزامنا مع إلغاء الحكومة لكافة الزيارات إضافة الى الاتصالات، مما يؤدي إلى تزايد المخاوف والشكوك خصوصاً مع غياب المعلومات الكافية وعدم وجود أي تأكيد أو نفي لهذه الأنباء.

هذا وتناشد جمعية العمل الإسلامي الأمم المتحدة وكافة الرموز الدينية والجمعيات السياسية ومؤسسات المجتمع المدني إلى تحمل دورها الإنساني والأخلاقي لإبداء موقف واضح تجاه هذه القضية والدعوة للإفراج العاجل عن سماحة العلامة الشيخ المحفوظ وباقي قيادات وكوادر الجمعية وجميع المعتقلين السياسيين الذين يتعرضون للاحتجاز التعسفي والغير مبرر.

إننا في جمعية العمل الإسلامي نحمل السلطة المسؤولية الكاملة على صحة وسلامة سماحة العلامة المحفوظ وكافة كوادر الجمعية وبقية السجناء.

المجد والخلود والرحمة لشهدائنا الأبرار، والفرج والحرية لأبناء شعبنا المعتقلين ولكافة الرموز الوطنية والسياسية والمهنية، وللمعتقلين من أعضاء مجلس إدارة جمعية العمل الإسلامي.

جمعية العمل الإسلامي (أمل)
المنامة - البحرين
4 شوال 1432
3 سبتمبر 2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق