الأحد، 4 سبتمبر 2011

جمعية أمل تحمل السلطات البحرينية مسؤولية سلامة أمينها

البحرين (اسلام تايمز) ـ أعربت جمعية أمل البحرينية المعارضة عن قلقها الشديد حيال أمينها العام المعتقل الشيخ محمد علي المحفوظ وعدد من المعتقلين الذي اعلنوا إضرابهم عن الطعام.



وحملت أمل في بيان لها تلقى موقع "إسلام تايمز" نسخة منه، السلطات البحرينية مسؤولية حياتهم إزاء تدهور حالتهم الصحية في سجن الحوض جاف. مؤكدةً أن السجناء يتعرضون لحالات تعذيب قسوى من قبل السلطة.

وأضافت أن معلومات وردت عن مصادر صحفية بشأن قيام معتقلي جمعية أمل وعلى رأسهم سماحة العلامة المحفوظ بإضراب عام عن الطعام، يأتي هذا تزامنا مع إلغاء الحكومة لكافة الزيارات إضافة الى الاتصالات، مما يؤدي إلى تزايد المخاوف والشكوك خصوصاً مع غياب المعلومات الكافية وعدم وجود أي تأكيد أو نفي لهذه الأنباء.

وناشدت جمعية العمل الإسلامي الأمم المتحدة وكافة الرموز الدينية والجمعيات السياسية ومؤسسات المجتمع المدني إلى تحمل دورها الإنساني والأخلاقي لإبداء موقف واضح تجاه هذه القضية والدعوة للإفراج العاجل عن سماحة العلامة الشيخ المحفوظ وباقي قيادات وكوادر الجمعية وجميع المعتقلين السياسيين الذين يتعرضون للاحتجاز التعسفي والغير مبرر.

وحملت جمعية العمل الإسلامي السلطة المسؤولية الكاملة على صحة وسلامة سماحة العلامة المحفوظ وكافة كوادر الجمعية وبقية السجناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق